في حفل رسمي مهيب احتضنه مقر المجلس العلمي الأعلى بالرباط يوم السبت 20 يونيو 2026، جرى توشيح الأستاذة فاطمة أبو وكيل، عضو المجلس العلمي المحلي لتارودانت، والسيد محمد لطفي، الموظف بالمجلس ذاته، بوسام ملكي سامٍ، وذلك اعترافاً بما قدماه من خدمات جليلة وعطاء متميز في مجال التأطير الديني وخدمة الشأن الديني بالمملكة.
ويأتي هذا التكريم الملكي السامي تجسيداً للعناية الخاصة التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، للكفاءات الوطنية التي أسهمت بإخلاص وتفانٍ في نشر قيم الدين الإسلامي السمحة وترسيخ مبادئ الوسطية والاعتدال.
ويعد هذا التوشيح تتويجا لمسيرة حافلة بالعطاء والعمل الجاد، حيث بصمت الأستاذة فاطمة أبو وكيل والسيد محمد لطفي على جهود مشهودة في خدمة المؤسسات الدينية وتأطير المواطنين والمساهمة في إنجاح مختلف المبادرات والبرامج التي يشرف عليها المجلس العلمي المحلي لتارودانت.
وقد خلف هذا التكريم ارتياحا كبيرا في الأوساط العلمية والدينية بالإقليم، باعتباره تقديراً مستحقاً لكفاءتين أسهمتا في تعزيز الرسالة العلمية والدينية وخدمة الصالح العام بكل مسؤولية والتزام.