الدرك الملكي بالنعيمة يسهر ليلا نهار على توفير الأمن للمواطنين

يواصل مركز الدرك الملكي للنعيمة تحت قيادة سفيان الرمضاني جهوده من الحملات الأمنية بالنعيمة والمناطق المجاورة بالجماعات القروية مستفركي و بولنوار وسيدي موسى في إطار مقاربة إستباقية تهدف الى تعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين بهذه المناطق وترسيخ النظام العام لضمان الاستقرار
وتؤكد مصادر محلية أن هذه التحركات تأتي في سياق دينامية أمنية تعرفها المنطقة، تعتمد على التدخل السريع، المراقبة الميدانية، والتواصل المباشر مع الساكنة، وقد لقيت هذه الخطوة استحسانا واسعا من طرف المواطنين الذين رأوا فيها اجراءا ضروريا للحد من بعض السلوكات المقلقة، وإضفاء مزيد من الطمأنينة داخل الأحياء والدواوير المجاورة
كما يؤكد عدد من الساكنة أن هذه الحمالات التي يقوم جهاز الدرك الملكي بالنعيمة ساهمت في تحسين الجو العام وأعطت رسالة واضحة بأن الأمن حاضر ومتفاعل مع انتظارات المواطنين في كل الأوقات و في جميع المناطق .
ويواصل مركز الدرك الملكي بالنعيمة عمله اليومي بروح من الانضباط والمسؤولية، في سبيل حماية المواطنين والحفاظ على السكينة العامة، وذالك في إطار رؤية شمولية تهدف الى جعل الأمن في خدمة التنمية والاستقرار



